كيف يمكنني قراءة وفهم ورقة الغش في لعبة ورق؟

المس: هذا يعني أنه يجب عليك سحب بطاقة إضافية. هذا القرار ضروري إذا كان التاجر قدم بطاقته بالفعل.

يقف: رياضيا وهذا يعني أن يدك ذات نوعية جيدة. هذا صحيح وينطبق على نتيجة إيجابية في القيمة النقدية.

مضاعفة لأسفل: رفع الرهان السابق مرتين أخريين ، إذا سمح. يوصى باختيار هذه المتغيرات التي يمكن للاعبين مضاعفتها. اللعبة الأكثر انتظامًا في هذا السيناريو هي عندما يكون لديك 10 صعبًا (الاستثناء هو فقط في الحالات التي يكون لدى التاجر أيضًا الآس أو العشرة) ، أو 11 الصعب إذا كان ذلك ممكنًا عليك المضاعفة أو الهزيمة.

العب بالطريقة نفسها إذا كان لديك تطبيق 13-17 وكشف الوكيل عن 5 أو 6. هذا لا يعني أن هذا هو السيناريو الوحيد الذي يمكنك لعبه في هذا النوع من الألعاب. جوانب مختلفة من ورقة الغش لعبة ورق ، فضلا عن جوانب مختلفة من اللعبة. من الأهمية بمكان أن تقضي الكثير من الوقت في تحليل وفهم ورقة الغش كما هو موضح أعلاه.

التعلم من خلال التحليل:

من أجل أن تصبح محترفًا في لعبة البلاك جاك ، من المهم تحليل ورقة الغش في البلاك جاك والتوصل إلى استنتاجاتك الخاصة. لا توجد طريقة للعب مثل المحترفين دون تحليل ورقة الغش أولاً. على سبيل المثال ، قد تجد أنه في معظم الحالات ، إذا عرض التاجر رقم 8 أو أعلى ، يجب ألا تقسم أزواج الجيب التي تقل عن 88. وهناك نصيحة مهمة أخرى يجب ألا تنساها أبدًا وهي أنه يجب ألا تشارك العشرات أبدًا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن اليد قوية جدًا حيث يبلغ إجماليها 20 شخصًا. من الأفضل لك الاحتفاظ بها وتأمين فوزك.

أحد الأشياء المهمة التي يجب أن تضعها في اعتبارك هو أنه يجب عليك دائمًا تقسيم الصالات. بالإضافة إلى ذلك ، عليك دائمًا تقسيم الـ 88. الغرض الرئيسي من تقسيم ارسالا ساحقا هو بسيط في الأساس. ليست القيمة الكاملة لـ أأ (12) لعبة جيدة ، ولكن إذا كان لديك اثنين من الأصوات المختلفة ، يمكنك تحقيق فوز جيد للغاية. هذا يعني أن لديك يدان ناعمتان وطريقة قوية للفوز بالضاعف.

إذا كان لديك زوج سحري من البطاقات في 88 ، ستكون اللعبة صعبة للغاية. هذه الحالة مختلفة بعض الشيء ، لأن مجموع الأيدي القاسية للرجلين الخلفيين يبلغ 16 عامًا وسيكون هذا أسوأ مبلغ لجميع ألعاب البلاك جاك. نادراً ما تكون هناك فرصة للفوز بشكل طبيعي ، في حين أن هناك فرصة جيدة للكسر إذا أطلقت النار. حتى الانفصال ، هناك إمكانية لضرب الرقم 9 أو 10 والفوز بـ 17 أو 18. هذا على ما يبدو أكثر أهمية من 16 نقطة. إذا كان لدى الوكيل الآس ، فلن يساعدك الثمانية الكبار كثيرًا. من الأفضل أن تستسلم إذا سنحت الفرصة ، وإلا يجب أن تدق.

لتصبح لاعبًا أفضل في لعبة ورق ، من المهم تجاوز ورقة الغش. تحتاج إلى معرفة المزيد. تعرف على استراتيجيات العوامة المختلفة وفهم القواعد الأساسية للعبة البلاك جاك. سوف تتعلم أيضًا إستراتيجية اللعبة الأساسية ، عد البطاقات ، وكيفية استخدام ورقة الغش في لعبة ورق مثل المحترفين. إن الفهم الصحيح لاستراتيجية اللعبة الأساسية وكذلك عدد البطاقات سوف يسمح لك بلعب لعبة البلاك جاك بشفافية ، ولن يزعجك أي شيء بشأن اللعبة.

ممكن يفوز مع ورقة الغش لعبة ورق:

كما ذكرنا سابقًا ، تعتبر اللعبة لعبة حظ ذات احتمال كبير للخسارة من الفوز. مع ورقة الغش ، تزيد فرص فوزك بشكل كبير. عادةً ما تربح أو تخسر الدولارات في كل مرة تتخذ فيها قرارًا على طاولة لعبة ورق. باستخدام ورقة الغش ، يمكنك زيادة فرصك في الفوز بحوالي 0.5٪. هذا رقم كبير إذا كنت تفكر في معنى هذا على المدى الطويل.

من خلال تجميع فوائد صغيرة من استراتيجية لعبة ورق ، سوف تكسب المزيد من المال على المدى الطويل. من المهم ملاحظة أن المبلغ الذي فزت به في نهاية اليوم يعتمد على المبلغ الذي تستثمره في لعب لعبة البلاك جاك والرهان المحدد الذي تلعبه. ومع ذلك ، من المهم أن تكون معك ورقة غش عند لعب لعبة البلاك جاك حتى يمكنك الرجوع إليها من وقت لآخر.