إليك ما يدق الروليت حقًا

1. الروليت للكمبيوتر (الأفضل) الأجهزة الإلكترونية القانونية في معظم الولايات القضائية. يأخذون أجهزة ضبط الوقت للدراجات والكرة للتنبؤ بمكان هبوط الكرة على الأرجح. يقوم اللاعب بعد ذلك بإجراء رهان متأخر قبل عدم استدعاء أي رهان آخر. يوجد أدناه فيديو من أحد أجهزة الروليت الخاصة بي في العرض التوضيحي العام:

2. المقذوفات المرئية: هذا هو ما يقوم به جهاز الروليت بشكل أساسي ، ولكن باستخدام وجهة نظرك. إنه أقل كفاءة من أجهزة الكمبيوتر ، لكنه قانوني في كل مكان. تقنيات الباليستية البصرية هي من بين التقنيات التي أدرسها. يوجد أدناه فيديو تعليمي مجاني يشرح أساسيات المقذوفات البصرية:

3. تحليل التحميل المسبق: الاستفادة من العيوب الجسدية للعجلات. نعم ، ربما سمعت أنه لا توجد عجلات مسبقة التحميل اليوم. والحقيقة هي أن كل عجلة غير كاملة إلى حد ما ، ولكل عجلة على الأقل بعض التحميل المسبق. ولكن هذا الميل وحده نادراً ما يكون قوياً بما يكفي للتغلب على حافة المنزل. كجزء من الدورة التدريبية التي أقدمها ، سوف تتعلم كيفية إجراء تحليل إزاحة العجلة المقابل. انظر دورة تحليل التحيز المجانية.

بمجرد إبقاء هذه الأساليب سرية ، لم تعتقد الكازينوهات أنه يمكن التغلب على الروليت ، ولم يعلم بها سوى من استخدمها. الآن أصبحت معروفة إلى حد ما للمقامرين المحترفين والكازينوهات ، وفي بعض الأحيان سترى أفلام وثائقية تلفزيونية عن المقامرين الذين فازوا بالملايين. في حين أن هناك بالفعل عددًا من الطرق الأخرى ، إلا أنها أسرار اليوم والأفلام الوثائقية الغد.

إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع التنبؤ بالجولات بدقة كافية لتجاوز حافة المنزل ، مع الرهانات قبل إطلاق الكرة ، وعلى الدراجات الحديثة التي يعتبرها “الخبراء” لا تُهزم ، فأنت مخطئ جدًا – وقد معرفة متى فات الأوان لاستخدام المعرفة. أصبحت الكازينوهات أكثر وعياً بالتقنيات الجديدة لضرب الروليت ، لكنها لا تزال جهلة إلى حد كبير. يبدأ الكثيرون في تقديم الإجراءات (التدابير المضادة) التي تجعل من الصعب تطبيق أحدث التقنيات. ومع ذلك ، لم أجد حتى الآن دراجة أعتقد أنه من المستحيل ضربها. في تجربتي ، يمكن ضرب كل عجلة بطريقة أو بأخرى (حتى بدون الإلكترونيات) ، ولكن ليست كل العجلات “عملية” للتغلب عليها. يمكن أن تكون العجلة “غير عملية” للتغلب عليها لأسباب متنوعة ، على سبيل المثال ب. لأنه يدور فقط كل 5 دقائق ، وهو أمر نادر للغاية.

في النهاية ، يجب ألا تهتم بالمراهنة الخارجية. إذا فهمت أنني كتبت ، فسوف تفهم سبب الرهان الخارجي. لا تقلق بشأن تطور الرهانات. الطريقة الوحيدة للتغلب على الروليت هي فهم فيزياء الروليت. وبهذه الطريقة يمكنك تحديد النماذج التي من المحتمل أن تتشكل ، وكيف يتم تقديمها في شكل عملي وكيفية تطبيق المعرفة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن طرقي ، فاقرأ موقع الويب الخاص بي أولاً و / أو قم بشراء كتاب “الطاقات الحية” من معاطف كالوم – ستقودك هذه العناية إلى أنواع الطرز التي يتم عرضها على كل دراجة وإلى الكازينوهات لا يبدو أن يعرف أي شيء عنها.