أهم النصائح للفوز الكبير في لعبة الروليت على الإنترنت

يمكن أن تكون المراهنة على عجلة مرقمة واحدة من أكثر الهوايات شعبية في العالم ، ولكن قلة قليلة من الناس يعرفون بالفعل كيف يفوزون في لعبة الروليت في كازينو. هل سبق لك أن دخلت كازينوك المحلي ، وأعطيت الفاتورة 100 دولار ، ثم غادرت؟ على الاغلب لا. آخر شيء تريد القيام به هو جزء من أموالك دون محاولة للفوز. ومع ذلك ، فإن الكثير من المراهنون يقومون بذلك ببساطة لأنهم لا يملكون استراتيجية الروليت التي تعمل.

في الواقع ، على الرغم من إرادة العالم ، فإن غالبية عشاق الكازينو لا يتبعون استراتيجية الروليت للفوز ، ولكن ببساطة يسلمون أموالهم ويأملون في أن تجلب لهم فرصة عمياء استثماراتهم.

للتأكد من أنك لست واحداً من هؤلاء اللاعبين الضالين ، قمنا بتجميع 10 نصائح للعبة الروليت لمساعدتك على كسب المال من أي مكان. بغض النظر عما إذا كنت تريد معرفة كيفية الفوز في لعبة الروليت عبر الإنترنت أو في بيئة حية ، فإن هذا الدليل يوضح لك أفضل الطرق لتحقيق ربح صحي.

1. فهم احتمالات الفوز قبل وضع الرهان

في لعبة الروليت ، ضع في اعتبارك ما يلي: يمكنك كسب الكثير من المال عن طريق المراهنة على رقم واحد ، أو يمكنك كسب مبلغ صغير من المال عن طريق المراهنة على العديد من الأرقام. كلما زاد عدد الرهان ، زادت فرصك في الفوز.

إذا وضعت الشريحة على رقم ، فإن فرص لمس هذا الرقم ضئيلة للغاية ، لذا فإن الدفع مهم جدًا. باستخدام الشريحة نفسها ، يمكنك تقسيم رهانك لتضمين أرقام متعددة على اللوحة ، أو صف بأكمله أو عمود ، أو حتى نصف اللوحة. يخطئ العديد من لاعبي الروليت الجدد في إسقاط أموال على عدد معين دون أن يدركوا أنه من السهل المراهنة على أكثر من رقم أو اللعب بالخارج. لذلك إذا كنت تريد معرفة كيفية التغلب على الروليت ، فأنت بحاجة أولاً إلى معرفة كيفية عمل اللعبة بشكل إحصائي.

2. جرب أنظمة رهان مختلفة ، لكن لا تعتمد عليها

هل سبق لك أن رأيت اللاعبين يغيرون رهاناتهم على طاولة الروليت اعتمادًا على فوزهم أم لا؟ هي احتمالات أنها سوف تتبع نظام الرهان معين. هناك الكثير منهم. بعض الأنظمة تتطلب منك الرهان أكثر إذا خسرت وأقل من ذلك إذا فزت ، بينما البعض الآخر يتطلب عكس ذلك.

كل نظام رهان مختلف وبعض اللاعبين يقسمون به. ومع ذلك ، قبل اتخاذ قرار بشأن نظام مراهنات معين يعمل لصالح مشغل عشوائي ، تذكر أنه بغض النظر عن ما يخبرك به الإنترنت ، لم يثبت نظام الروليت مطلقًا. إذا نظرت في الأدب للحصول على نصائح حول لعب الروليت في كازينو ، ستجد أن معظم أنظمة المراهنة المعروضة غير صالحة للاستعمال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تلك التي تبدو موثوقة رياضيا مثل نظام مارتينجال غير عملية بنفس القدر عند محاولة وضع استراتيجية الروليت التي تعمل في بيئة العالم الحقيقي.